جميع الأسعار تتضمن ضريبة القيمة المضافة

+966 920011239

0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.

الأسئلة الشائعة

ما هو موقع بريق؟

موقع www.bareeq.sa موقع إلكتروني تأسس عام 2018م , تابع لمؤسسة بريق الجمال العربي للتجارة لتبدأ بريق من مقرها بالرياض المملكة العربية السعودية اولى الخطوات لتوفير المنتجات الخاصة بالتجميل بالطرق الإلكترونية الحديثة بضمان أعلى معايير الجودة والأسعار المنافسة.

كيف يمكنني تسجيل الدخول؟

انقر على زر "تسجيل الدخول" عبر www.bareeq.sa.أعلى يسار الصفحة الرئيسية للموقع.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا أفعل؟

انقر على زر "تسجيل الدخول" ، ثم انقر على زر "نسيت كلمة السر" أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. سوف نرسل لك رسالة على البريد الإلكتروني مع تعليمات إعادة ضبط كلمة السر. الطلبات.

كيف يتم الطلب من الموقع؟

عملية الطلب من موقع www.bareeq.sa بسيطة جداً، حيث يقوم العميل باختيار أحد المنتجات المعروضة على الموقع أو باختيار عدة منتجات متنوعة حسب رغبة العميل ومن ثم يقوم بالتحقق من الطلب وبالنهاية يتم الدفع عبر قنوات الدفع المتاحة في الموقع ومن ثم يتم شحن الطلب إلى العميل حتى عتبة الباب.

كيف يمكنني تتبع سجل طلباتي وحالة الطلب؟

لعرض الطلبات، قم بتتسجيل الدخول إلى حسابك وتحت "مشترياتي" يمكنك عرض قائمة مشترياتك ، كما يمكنك تتبع حالة الطلب الخاصة بك.

كيفية إلغاء طلب ؟

يمكنك إلغاء الطلب من خلال الاتصال بنا على الرقم الموحد 920011239 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني cs@bareeq.sa

ماذا لو لم أستلم طلبي في الوقت المحدد؟

في مناسبات نادرة وبسبب ظروف غير متوقعة قد يتأخر طلبك، وفي هذه الحالة سوف يقوم فريق خدمة العملاء لدينا على التواصل معك ويبقيك على إطلاع دائم على وقت تسليم الشحنة حتى يتم التأكد من إستلامك للشحنة الخاصة بك.

ماهي أنواع المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني؟

يمكنك الحصول على المنتجات الخاصة بمراكز التزيين والتجميل النسائية والصالونات الرجالية ومراكز المساج والعناية الصحية والتي تتمثل بتشكيله واسعة من منتجات الشعر، الجسم، الأظافر، العناية الصحية ومنتجات متنوعه أخرى في نفس المجال.

كيف تتم عملية الإرجاع؟

لإرجاع أي سلعة تم شراؤها، يجب على المشتري الرجوع لسياسة الإستبدال والإرجاع الخاصة بنا أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم الموحد 920011239 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني cs@bareeq.sa و طلب عملية الإرجاع.

متى أحصل على قيمة المشتريات التي تم إرجاعها ؟

فور قيامك بعملية الإرجاع ، فإن المبلغ سيتم تحويله إلى حسابك على الموقع كرصيد أو بأي طريقة مناسبة فور الإنتهاء من عملية الإرجاع دون أي تأخير من جهتنا. قد يكون هناك بعض التأخير الخارج عن إرادتنا من البنك المراسل أو أي ظروف أخرى, ونحن نتطلع بسرعة إنهاء أي مشكلة تواجهها في أسرع وقت ولا تتردد بالإتصال بنا إذا واجهتك أي مشكلة على أحد قنوات التواصل الخاصة بنا.

ما هي المنتجات التي تخضع لسياسة الضمان؟

جميع السلع الكهربائية المباعة مباشرة من متجر بريق تتمتع بضمان الوكيل الخاص بالمنتج داخل المملكة العربية السعودية, بموجب هذا الضمان، فإن بريق تتكفل بالكامل بإصلاح السلع المعيوبة من الخلل المصنعي خلال مدة 14 يوم عمل (من تاريخ إستلام السلعة في مستودعنا)، وفي حال أننا لم نستطع إصلاحه خلال هذه المدة، فإننا نلتزم بأن نعيد إليك كل المبالغ المالية التي قمت بدفعها الخاص بالمنتج المراد إرجاعه.

يرجى ملاحظه أن هناك استثناءات من الضمان كسوء الإستخدام أو العبث بالجهاز او إصلاحه خارج المراكز المعتمدة للصيانة.

كيف يتم التعامل مع الشكاوي؟

يتم التعامل مع أي شكوى بواسطة فريق لخدمة العملاء ويتم الرد عليها خلال 72 ساعة عمل.

بمن يجب أن أتصل إذا كان لدي أسئلة؟

يمكنك الرجوع إلينا من خلال قنوات التواصل المباشرة والغير مباشرة المتوفرة على موقعنا الإلكتروني إذا كان لديك أي استفسار يخص المنتجات المعروضة أو أي سياسة خاصة بالموقع الإلكتروني.