جميع الأسعار تتضمن ضريبة القيمة المضافة

+966 920011239

0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.

الشحن والتسليم والرسوم

إجراءات الشحن والتوصيل:

فور شحن طلبيتك، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية للجوال أو إلى بريدك الإلكتروني. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن والذي يتكون من سلسلة من عدة أرقام أو أرقام وحروف لاتينية. كما يمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة الخاصة بك بالتواصل مع شركات الشحن التالية:

http://www.almaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920006261

https://www.aramex.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920027447

http://www.smsaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920009999

كم هي رسوم الشحن؟

يتحمل العميل مبلغ 30 ريال قيمة الشحن إذا كانت قيمة الشحنة من 1 ريال وحتى 300 ريال.

كما أن هناك شحن مجاني لمبلغ الشراء أكثر من 300 ريال.

الشحن المجاني:

سوف تحظى بشحن مجاني عند قيامك بشراء منتجات من قبل بريق لا تقل قيمتها عن 300 ريال داخل المملكة العربية السعودية وقد تستغرق خدمن الشحن من ثلاثة أيام عمل إلى خمسة أيام عمل على أن لا تتخللها عطلة نهاية الإسبوع ليومي الجمعه والسبت.

كيف يمكنني تتبع طلبيتي داخل المملكة العربية السعودية؟

حاليا تقوم بريق بخدمة العملاء داخل المملكة العربية السعودية ونتطلع للتوسع لدول الخليج في المستقبل القريب.

فور شحن طلبيتك، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية للجوال وإلى بريدك الإلكتروني. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن والذي يتكون من سلسلة من عدة أرقام أو أرقام وحروف لاتينية. ويمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة الخاصة بك بالتواصل مع شركات الشحن:

http://www.almaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920006261

https://www.aramex.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920027447

http://www.smsaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920009999

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلى العنوان المحدد في طلب الشراء؟

يمكنك التحقق من التاريخ المتوقع للتسليم على صفحة المنتج قبل القيام بعملية الشراء.

استناداً إلى محل إقامتك, يمكن لعملية التوصيل أن تستغرق وقت أكثر بعض الشيء وذلك للأماكن التي تبعد عن المدن الرئيسية لمسافة 300 كلم خلال فترة أقصاها خمسة أيام عمل.

فور القيام بعملية الشراء يكون التاريخ المتوقع لإستلام الطلبية موضحاً برسالة التأكيد التي يتم إرسالها لكم عبر البريد الإلكتروني.

وبناءً على المنتج المراد شرائه يتم تحديد الحد الأقصى للتوصيل. لذا فيرجى مراجعة البريد الإلكتروني بتأكيد الطلبية المرسلة من بريق أو زيارة صفحة التتبع تتبع طليبتك وذلك لمعرفة الوقت المحدد للتوصيل أكثر دقه.

كيف يمكنني تحديد موعد التوصيل أو تغيير عنوان التسليم بعد عملية الشراء؟

التواصل مع شركات الشحن على المواقع الالكترونية التالية:

http://www.almaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920006261

https://www.aramex.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920027447

http://www.smsaexpress.com أو الإتصال بالرقم الموحد 920009999

وإذا لم تتمكن من تحديد موعد إستلام الطلبية باستخدام أي من هذه الوسائل، لا تترد بالتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر بريدنا الإلكتروني cs@bareeq.sa ، أو الإتصال بنا على الرقم الموحد 920011239 أو عن طريق خدمة التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء عبر الضغط على عبارة "تواصل معنا" الموجودة أسفل يمين الصفحة على النسخة الكاملة لموقعنا وسيقوم فريقنا بتقديم المساعدة لك في أسرع وقت ممكن!

لقد تم شحن طلبيتي، فما هي الخطوة التالية؟

سوف تصلك رسالة نصية برقم التتبع للطلب الخاص بشركة الشحن , الرسالة قد تكون على الهاتف الخاص بك أو على بريدك الإلكتروني المسجل لدينا , ويمكنك تتبع طلبك عبر موقع شركة الشحن وقد يتم التواصل معك من شركة الشحن لتحديد موعد لتوصيل وتسليم طلبك.